تاِقرأ المزيد...عيش بريجيت ماكرون البالغة من العمر 64 عاما بلا أي عقدة لفارق السنوات الأربع والعشرين بينها وبين زوجها ايمانويل، تلميذها السابق الذي انتخب الاحد رئيسا لفرنسا، ليشكلا معا ثنائيا خارقا للقواعد.
تعرف إليها الفرنسيون في ابريل 2016 مع إطلاق ايمانويل ماكرون الوافد حديثا إلى السياسة

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد..."طموح".. "لا كبير على العلم".. "لكل مجتهد نصيب".. وشعارات أخرى زينت مواقع التواصل الاجتماعي السودانية، إثر الإعلان عن أداء مواطن في الثالثة والسبعين من العمر لامتحان المرحلة الابتدائية، استعداداً لدخول المرحلة الثانوية.

وتعتبر المرحلة الابتدائية ختام ثماني سنوات من الدراسة الأولية، ومن ثم تعقبها المرحلة

اِقرأ المزيد...

ياِقرأ المزيد...توقع أن تزور الممثلة الأميركية أنجلينا جولي السودان يوم 25 مايو الجاري تمهيداً لتصوير فيلم سينمائي حول حكم المرأة في السودان بعنوان "الكنداكات". والكنداكة لقب للملكة النوبية في الحضارات السودانية.

وقال المعنيون في السودان بالتحضير لزيارة نجمة هوليود إن "أنجلينا جولي ستزور السودان يوم

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...نشرت السودانية “أمينة” المقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية فيديو باللغة الإنجليزية تشرح فيه حقائق كثيرة عن السودان خصوصاً وأن الكثير من الناس في العالم لا يعرفون شئ عن السودان، وقالت أن دولة جنوب السودان إنفصلت من السودان الكبير في العام 2011 وقبل الإنفصال كان السودان أكبر

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...أوقفت مباحث شرطة القسم الشرقي بالخرطوم نشاط تنظيم عصابي خطير بينهم فتيات في مقتبل العمر, حيث نفذت العصابة عمليات نهب كبيرة عبر انتحال صفة القوات النظامية،

وتهديد الضحايا وإرهابهم وابتزازهم، حيث تستهدف العصابة رجال الأعمال والشخصيات القيادية والأثرياء، متخذين في ذلك أساليب اصطياد دخيلة بتحديد

اِقرأ المزيد...

أاِقرأ المزيد...علن مستشفى مكة بمدينة أم درمان بالسودان إصابة العشرات بالتهابات وحمى وصداع واستفراغ، نتيجة لميكروب غامض فور حقنهم بمادة الأفاستنين التي تستخدم لشفط المياه من العين لمرضى السكري، مما أدى لفقدان عدد منهم البصر.

وأكدت المدير الطبي للمستشفي، الدكتور فاطمة إبراهيم يوسف، وقوع إصابات

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...خلال تجواله في صحاري ووديان وأدغال السودان مروراً بالخرطوم وآثار الشمال استطاع المصور الأميركي المحترف  كريستوفر ميشيل أن ينقل لوحة للحياة والثقافة والمجتمع في هذا البلد مترامي الأطراف ومتعدد الأعراق والثقافات، ونشر المئات من هذه الصور على موقعه الإلكتروني الخاص به.

ومن الصور واحدة لجبل

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...يمكن للأحلام أن تكون رائعة ومثيرة وقد تكون مرعبة، أو غريبة ساذجة لا يمكن فهمها. وإذا لم يكن ثمة إجماع علمي واضح حول السبب الذي يجعلنا نحلم؛ فإننا كذلك لا نزال نفقه القليل عن عالم الأحلام، بمعنى أوضح ما الذي يحدث بالضبط ونحن نحلم.

هنا

اِقرأ المزيد...

ثقافة وفنون

مجتمع وبانوراما