اِقرأ المزيد...وصل السفير السوداني في مصر عبد المحمود عبد الحليم إلى القاهرة لممارسة عمله بعد شهرين من سفره للتشاور، بحسب ما أكدته مصادر في مطار القاهرة.

وقالت المصادر إن السفير وصل إلى المطار قادما على متن طائرة الخطوط المصرية، وكان في استقباله عدد من أعضاء السفارة

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...منعت السلطات السودانية أحد الأعضاء السابقين في جماعة الإخوان المصرية عبدالمنعم ابوالفتوح من دخول أراضيها بعد وصوله مطار الخرطوم الدولي.

وكان أبو الفتوح يعتزم المشاركة في المؤتمر العام لحزب المؤتمر الشعبي الذي كان يتزعمه حسن الترابي.

ويرأس أبو الفتوح حاليا حزب مصر القوية، وهو من

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...طالب النائب العام بالسودان، عمر أحمد، قضاة محكمة مختصة بقضايا الأسرة والأطفال بمدينة أمدرمان السودانية، بإعدام شاب اغتصب ثلاثة أطفال أشقاء خلال العام الفائت.

ونقل موقع شبكة "الشروق"، السودانية، اليوم الأحد، أن النائب العام بالسودان، عمر أحمد، في خطبة الادعاء الافتتاحية أمام محكمة الطفل والأسرة

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...انطلقت فعاليات المؤتمر العام لحزب "المؤتمر الشعبي" السوداني (معارض)، يوم الجمعة، في العاصمة الخرطوم، الذي ينتظر منه أن يختار رئيسا جديدا له، بعد مرور عام من وفاة زعيمه المؤسس حسن الترابي، والحسم في قضية مشاركة الحزب في الحكومة. وهذا أول مؤتمر عام للحزب منذ وفاة

اِقرأ المزيد...


اِقرأ المزيد...ذكرت صحيفة "التيار" السودانية، يوم الثلاثاء 6 مارس/آذار، أن مشرحة مستشفى بمدينة كوستي استقبلت، مساء  الاثنين، جثة لرجل سعودي، مضيفة: "إن المعلومات الأولية للحادثة تقول إن المواطن السعودي كان في رحلة صيد مع أصدقاء سعوديين".

وذكرت مصادر للصحيفة أنه من "المرجح أن يكون السعودي أصيب بطلقة

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...تشهد الأوضاع الصحية في مخيمات اللاجئين من جنوب السودان ترد كبيراً بسبب نقص الخدمات من أدوية ومعامل وأسرة بالإضافة إلى الكوادر الطبية، من أطباء ومن المهن المساعدة بسبب استمرار تدفق اللاجئين بأعداد فاقت التوقعات والقدرة على استيعاب القادمين الجدد إلى المعسكر.

وتبذل السلطات السودانية وشركاؤها

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...عيّنت الحكومة السودانية، إلهام إبراهيم شانتير، سفيرة فوق العادة ومفوضة لجمهورية السودان لدى دولة صربيا، كأول سفيرة للخرطوم هناك، وقدمت شانتير أوراق اعتمادها للرئيس الصربى تومسلاف نيكوليتش، ونقلت له تحيات الرئيس السودانى عمر البشير.

وتنقلت شانتير فى محطات دبلوماسية مهمة حيث عملت فى بعثة السودان

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...أصدر الرئيس السوداني عمر البشير، يوم الأربعاء 8 مارس، قراراً بإسقاط عقوبة الإعدام عن 66 متهما، والعفو عن 193 متهما آخرين في المعارك وأحداث العنف التي شهدتها البلاد خلال السنوات الأخيرة.

وأوضحت رئاسة الجمهورية السودانية، في بيان نقلته وكالة الأنباء الرسمية، أن إسقاط عقوبة الإعدام

اِقرأ المزيد...

ثقافة وفنون

مجتمع وبانوراما