234-2.jpgرحب المهندس محمود محمد محمود وزير الاستثمار و الصناعة والسياحة بولاية نهرالنيل برجل الأعمال السعودي عبد الرحمن فوزان ، الذي أبدي الرغبة للاستثمار بالولاية في المجال الزراعي والإنتاج الحيواني.

وأعرب محمود الذي استقبل المستثمر السعودي في مكتبه عن ترحيب الحكومة بكافة الاستثمارات السعودية الهادفة الى خلق المشاريع المتنوعة في الولاية والتي من شأنها الارتقاء بالاقتصاد الوطني واستيعاب الأيدي العاملة الوطنية، وأشار الى التعاون الوثيق والعلاقات الاقتصادية الوطيدة بين المستثمرين ورجال الأعمال في البلدين.

وقال ان الاداء الايجابي للمشروعات الإستثمارية السعودية خلال الفترة السابقة عزز من جاذبية الكثير من رؤوس الاموال السعودية والعربية ، وقطع بتسهيل الاجراءات الاستثمارية في شتي المجالات أمام حركة الاستثمار والمستثمرين.

وأفصح المستثمر السعودي عن متابعته المتواصلة للمشاريع السعودية المتطورة والتي تحتضنها الولاية الى جانب الآثار الايجابية الكبيرة التي تعكسها على حركة الاقتصاد في البلدين، فضلا عن حالة الأمن والاستقرار المتوفرة. وقدم عرضا للبحوث والدراسات التي أجراها حول مجال الاستثمارات التي يتطلع لاقامتها في الولاية.

ثقافة وفنون

مجتمع وبانوراما