20180801045404544عرض البحر ودموع الرجال.. رواية ومجموعة من المقرر أن تصدرهما دار بلومزبرى للنشر للكاتب بن مايرز، الفائز بـ جائزة والتر سكوت للخيال التاريخى، لعام 2018.
رواية عرض البحر

فى رواية عرض البحر يقدم الكاتب بن مايرز للقارئ حكاية جديدة حول الصداقة غير المتوقعة بين شاب وامرأة مسنة، والتى تقع أحداثها في قرية روبين هودز السابقة للتهريب في أعقاب الحرب العالمية الثانية.

وفى رواية عرض البحر يتابع القارئ قصة الصداقة غير المحتملة بين روبرت، وهو شاب من حقول الفحم في دورهام، ودولسى، وهى امرأة مسنة غريب الأطوار تنعي وفاة عشيقها الشاعر، فيتعلم روبرت من دولسى العديد من الأشياء عن الشعر والغذاء، وتكون علاقتهما سببا فى تحول مسار حياته.
دموع الرجال

دموع الرجال.. مجموعة قصصية، يقدم فيها الكاتب بن مايرز عددًا من القصص التى تتناول الرجولة والأخلاق وكذلك المرأة القوية.

يأتي إعلان بلومزبرى بعد وقت قصير من حصول بن مايرز على جائزة والتر سكوت للخيال التأريخي عن رواية "عامود المشنقة" وتبلغ قيمة الجائزة 25 ألف جنيه إسترلينى، ونشرتها دار نشر Bluemoose Books المستقلة في يوركشاير.

جدير بالذكر أن رواية عامود المشنقة تدور حول القصة الحقيقية لعملاء عصابات إجرامية تعرف باسم "كراج فال"، قاموا بتزوير النقود والقتل داخل وحول وادى Upper Calder فى غرب يوركشاير خلال أواخر القرن الثامن عشر

فنون وتشكيل

محطات إبداعية